المال السايب

كنت أردد دائماً المثل القائل: “لأن تصل متأخراً خيرٌ من أن لا تصل أبداً”، ولكن هذا ينطبق على الأعمال التي تتصف بالخير وبالعودة إلى الحق

كثر الله خيرها..

الكهرباء لم تنقطع خلال الأسبوعين اللذين مضيا على وجودي في عدن، فأغرق مع كل الموجودات والأحياء في الظلام، والعرق في صيف يوليو اللاهب، وينبغي للإنسان

مجانين عدن

قلت للأستاذ هشام باشراحيل: بمجرد أن استنشقت أنسام عدن هزني الحنين إلى الكتابة، وهل أجمل من صدر «الأيام» مكانا نسند رؤوسنا المتعبة إليه؟!. نظر الرجل

طوبروا تصحوا ..!!

دُعيتُ لحضور الإحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر 1963م في مدينة عدن، وكنت بمعية جموع غفيرة جاءت من مختلف المحافظات اليمنية لسماع خطاب الرئيس علي عبدالله

تقلبات المدن..

كتبت الأسبوع الماضي عن وكلاء المغتربين اليمنيين في عدن، وكانوا من شواهد ازدهار المدينة ونمو تجارتها واستقطابها للتحويلات المالية في فترة الانتعاش عقب الحرب العالمية

مُبَرْدِنُون..

خلق كثير اشتغلوا في «البرْدَنة»، وكان واحدهم يدعى «مُبردن» بكسر الراء، ولا أدري من أين جاءت الكلمة ولكنها حتماً من الإنجليزية أو من إحدى اللغات

1 2 3 4